مباراة برشلونة ضد ليفانتي – الدوري الأسباني – 02/02/2020

نصيحة الأسبوع
42
0

مباراة برشلونة ضد ليفانتي تقام في الوقت الذي يكافح فيه برشلونة لإيجاد أفضل مستوى له تحت قيادة المدرب الجديد كيك سيتيان. بعد أن فاز البرسا بصعوبة على فرق غرناطة بنتيجة 1 – 0 بقيادة المدرب الجديد، سقط اما فالنسا بنتيجة 2 – 0 في المباراة السابقة في الدوري الممتاز. هزيمة برشلونة على يد فالنسيا جعلت الفريق يتراجع إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري ويتنازل عن الصدارة التي كان يتربع عليها منذ انطلاق البطولة هذا الموسم لصالح المنافس التقليدي ريال مدريد .

في مباراة الأحد القادم يهدف برشلونة إلى العودة إلى المستوى الجدي وإلى الإنتصارات، ووافقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن البرسا قادر على تحقيق الفوز في مباراة الأحد القادم ضد ليفانتي.

وعلى الرغم من غياب النجم لويس سواريز عن المشاركة مع برشلونة في خط الهجوم بسبب الإصابة، إلا أن برشلونة صاحب الأرض والجمهور قادر على تحقيق الفوز في المباراة، خاصة وأن فريق ليفانتي على الجانب الآخر يعاني من ضعف المستوى بشكل عام.

هذا وقد خسر ليفانتي في آخر 3 مبارايات له في البطولة، فضلا عن كون أداء الفريق ليس بالمستوى الذي يجعل مراهنات كرة القدم ترجح كفته للفوز بالمباراة أو حتى اقتسام النقاط مع برشلونة.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد ليفانتي مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الاحد القادم والموافق 02/02/2020 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3- 0

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل ليفانتي
1.12 9.00 17.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/02/2020 تمام الساعة  23:10 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك