مباراة برشلونة ضد ليفانتي – 07/01/2017

نصيحة الأسبوع
207
1

تقوم مباراة برشلونة ضد ليفانتي في إطار الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم على ملعب كامب ناو. يخوض برشلونة لقاءه القادم ضد ليفانتي بهدف تدعيم انفراده بصدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم خاصة بعد أن حقق فوز كبير بنتيجة 3 – 0 على خصمه التقليدي وحامل اللقب ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي كانت في الجولة الماضيه على ملعب سنتياغو برنابيو.

تقام مباراة برشلونة ضد ليفانتي وسط استعداد كامل من الفريق الكتالوني برشلونة للفوز بالمباراة بشكل يضمن لهم إستعادة لقب الدوري الإسباني الذي فقدوه في الموسم الماضي وهم يعرفون أن المبارايات المتبقيه من البطولة لا تقبل أي احتمالات للخسارة أو فقدان نقاط.

ومن المعروف جيدا ان فريق برشلونة قوة لا يًستهان بها على الإطلاق خاصة عندما يلعب الفريق على ملعبه، ولهذا فإننا نتوقع أن يفوز الفريق في مباراة برشلونة ضد ليفانتي بنتيجة جيده لتستمر سلسلة الإنتصارات للفريق خلال هذا الموسم.

في مباراة الكلاسيكو الماضية استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يحرز هدفا في مرمى ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان، ومن المتوقع أن يكون له أكبر تاثير في مباراة برشلونة ضد ليفانتي وهو ما ينبغي أن يضعه لاعبي ليفانتي في اعتبارهم خلال المباراة.

حقيقي أن فريق ليفانتي يعاني لتأمين بقاءه في منافسة الدوري الإسباني هذا الموسم، إلا انه ينبغي على الفريق ان يسعى إلى جمع النقاط حتى وإن كان يلعب ضد الفريق المتصدر للترتيب حتى الآن في الدوري الأسباني.

مع وضع كل الظروف الخاصة بالفريقين في الإعتبار فإننا نرى ان فريق ليفانتي سوف يعاني امام فريق برشلونة العملاق على ملعب كامب ناو بشكل يجعله يعود خالي الوفاض إلى فالنسيا بعد المباراة.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد ليفانتي يوم الأحد القادم الموافق 07/01/2018 في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  4 – 0

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

ليفانتي

1.05

15.00

34.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/12/2017 – تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك