مباراة برشلونة ضد ليفربول – دوري أبطال اوربا – 01/05/2019

نصيحة الأسبوع
46
1

مباراة برشلونة ضد ليفربول قي الدور نصف نهائي دوري أبطال أوربا سوف تقام على ملعب كامب نو يوم الأربعاء القادم، ومن المتوقع أن يشهد ملعب الكامب نو معقل الكتالونيين مباراة مثيرة وقوية للغاية بين الفريقين الذين يعتبر كل فريق منهما مرشح للفوز بلقب البطولة في هذا الموسم.

من ناحية فريق برشلونة فإنه يقدم أداءًا مميزا ورائعا بكل المقاييس في كل البطولات التي يلعب بها هذا الموسم، وبفضل هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى ليفانتي الأسبوع الماضي، ضمن البرسا الحفاظ على لقب بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم.

أما في بطولة دوري أبطال أوربا فإن نجوم البرسا بقيادة إرنستو فالفيردي متحفزين للغاية لتحقيق لقب البطولة هذا الموسم، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن المتوقع ان يلعب البرسا باسلوب هجومي في مباراة الجولة الأولى ضد ليفربول يوم الأربعاء القادم.

أما فريق ليفربول على الجانب الآخر فإنه يقدم مستوى رائع أيضًا هذا الموسم في كل البطولات التي يشارك فيها، وحتى الآن لازال نجوم الريدز بقيادة يورغن كلوب في المنافسة للحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبفضل الفوز الكبير الذي حققه ليفربول ضد بورتو في الدور نصف ربع نهائي دوري أبطال أوربا، استطاع الريدز لأن يصل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم أن مباراة برشلونة ضد ليفربول المقرر اقامتها مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب كامب نو سوف تكون قوية ومتكافئة بين الفريقين، ولكن الترشيحات تميل إلى فوز برشلونة الذي يعتبر قوة لا تقهر خاصة عندما تكون المباراة على ملعب كامب نو، ولهذا فإن الرهان على فوز برشلونة يوم الأربعاء القادم هو الرهان الأفضل.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد ليفربول ضمن فاعليات الدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء القادم، والموافق 01/05/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 21

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل ليفربول
1.90 3.80 4.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/04/2019 تمام الساعة  21:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك