مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد الودية – 27/07/2017

نصيحة الأسبوع
254
0

سوف تتجه كل الأنظار الى ملعب فيدكس عندما تقام مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في مواجهة صعبة ضمن الكأس الدولية للأبطال الودية. على الرغم من كون نجم برشلونة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا على وشك الرحيل من برشلونة الى باريس سان جيرمان الفرنسي الا ان نجوم برشلونة بقيداة لويس إنريكي هم الاكثر ترشيحا للفوز في مباراة يوم الخميس القادم ضد الشياطين الحمر، ولكن ينبغي ان يثبتوا جدارتهم لهذا الفوز من خلال الأداء في الملعب.

اما النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فهو اللاعب الذي سوف يشكل عبئا ثقيلا على دفاع الشياطين الحمر، كما انه قادر على ان يحدث الفارق لصالح فريقه برشلونة الذي يسعى للإنتقام من الخسارة التي الحقها به مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 في عام 2015 في بطولة كأس اوربا في ذلك العام.

اما لاعبو مانشيستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو فقد استطاعوا في المباراة الافتتاحية م نالبطولة ان يفوزوا على خصمهم المحلي مانشستر سيتي ولكن مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد ستكون نوع آخر من المنافسة، ففريق برشلونة الاسباني خصم لا يستهان به.

اللاعب روميلو لوكوكا الذي انتقل الى صفوف المان يونايتد هذا الصيف سجل في المباراة التي فاز فيها المان يونايتد على المان سيتي بنتيجة 2 – 0 وهو ما يعني ان دفاع برشلونة يجب ان يضع التركيز عليه من خلال الرقابة اللصيقة.

موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس القادم الموافق 27/07/ 2017 في تمام الساعة 1:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

    التعادل

مانشستر يونايتد

1.80

4.00

3.80

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك