مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ – كأس السوبر الألماني – 05/08/ 2017

نصيحة الأسبوع
234
0

سوف يتطلع فريق بايرن ميونخ الى ان يبدأ الموسم الجديد بمستوى جيد عندما تقام مباراة كأس السوبر الألماني بين بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ. لقد سعى رؤساء النادي الى ابقاء نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية خاصة جوكر الفريق جيمس رودريغز الذي كان يتطلع ريال مدريد الى ضمه.

من الواضح ان مالي بايرن ميونخ لديهم طموحات كبيرة في الموسم القادم، كما نتوقع ان انهم سوف يقدمون لمشجعي الفريق سببا آخر للاحتفال في عطلة هذا الاسبوع. بغض النظر عن ان ملعب سيغنال إيدونا بارك هو الذي سوف يستضيف مباراة السوبر الالماني بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ يوم السبت القادم فإن الرهان على ابطال البوندزليجا وحاملي اللقب هو الاعلى قيمة في هذه المباراة، ففريق البايرن هو القوة المهيمنة على ساحة كرة القدم الألمانية.

لقد حققا فريق بروسيا دورتموند انجازا يضاف الى تاريخه حين استطاع ان يهزم فريق آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس المانيا، ولكن الفوز على نجوم البايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني ليس بالامر السهل على الاطلاق.

اللاعب الذي نتوقع ان يكون مؤثرا في المباراة من ناحية الفريق صاحب الارض ( بروسيا دورتموند ) سوف يكون بيير إيميريك أوباميانغ والذي قد يرحل عن الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ – كأس السوبر الألماني يوم السبت القادم الموافق 05/08/ 2017 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

بروسيا دورتموند

    التعادل

بايرن ميونخ

3.00

3.60

2.20

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك