مباراة بلجيكا ضد روسيا – تصفيات يورو 2020 – 19/03/2019

نصيحة الأسبوع
73
1

سوف تقام مباراة بلجيكا ضد روسيا ضمن فاعليات اليوم الأول من مرحلة التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020 على ملعب الملك بودوان، والتي من المتوقع أن تكون من أقوى مبارايات الخميس القادم.

حقيقي أن كلا الفريقين سوف يسعيان في المباراة إلى تحقيق الفوز من أجل انطلاقه قوية في مرحلة التصفيات لبطولة يورو 2020 ولكن وفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن منتخب بلجيكا هو المرشح للفوز في هذه المباراة.

ومع النهج الهجومي الذي يتوقع الجميع ان يلعب به منتخب بلجيكا وفي ظل النجوم الذي يضمهم المنتخب بقيادة المدرب روبرتو مارتينيز فإن الفوز لمنتخب بلجيكا هو الذي ينبغي ان يوضع في الاعتبار عند وضع رهان رياضي في هذه المباراة.

هذا ويعتبر اللاعب إيدن هازارد هو اللاعب القادر على احداث الفارق في صفوف المنتخب البلجيكي، كما ان اللاعب روميلو لوكاكو نجم هجوم المان يونايتد سوف يشكل خطورة كبيرة على دفاعات المنتخب الروسي.

أما المنتخب الروسي على الجانب الأخر فمن المتوقع ان يحاول الوصول إلى شباك اصحاب الأرض ولكن الفوز على المنتخب البلجيكي على ملعبه أمر صعب للغاية لا نتوقع أن يستطيع منتخب روسيا أن يحققه.

وفي الأخير فإن النتيجة المتوقعه في مباراة بلجيكا ضد روسيا هي فوز المنتخب البلجيكي بالمباراة التي سوف تقام يوم الخميس القادم، والموافق 21/03/2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

بلجيكا التعادل روسيا
1.30 5.50 9.0

*العوائد صحيحة وقت النشر (19/03/2019 تمام الساعة  21:17 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك