مباراة بلجيكا ضد مصر – استعدادات كأس العالم – 06/06/2018

نصيحة الأسبوع
44
0

سوف يستضيف ملعب روي بودوين مباراة بلجيكا ضد مصر ليلة الأربعاء القادم في مباراة كرة ثقدم ودية في إطار استعداد المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

في مباراة بلجيكا ضد مصر سوف يسعى المنتخب البلجيكي للوصول إلى أفضل مستوى وأفضل تشكيل لخوض النهائيات، وفي سبيل ذلك نتوقع أن يخوض الفريق بقيادة المدرب روبرتو مارتينيز بكل جديه.

هذا ويضم منتخب بلجيكا عدد كبير من نجوم كرة القدم بما يتيح المدرب روبرتو مارتينيز أن يختار من بينهم مثل إيدن هازارد، وروميلو لوكاكو وكيفين دي بروين، الذين نتوقع أن يكون سببا في إزعاج دفاعات المنتخب المصري في مباراة الأربعاء القادم.

أما على الجانب الآخر فقد حقق منتخب الفراعنة إنجازا جيدا بالنسبة له بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم، ولكنه سيخوض مباراته الودية القادمة ضد بلجيا في غياب صانع الألعاب الرئيسي محمد صلاح الذي تعرض للإصابة في مباراة فريقه ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوربا.

من خلال معطيات وظروف مباراة بلجيكا ضد مصر فإننا نتوقع أن يستفيد المنتخب البلجيكي من غياب محمد صلاح ويستطيع تحقيق الفوز على منتخب الفراعنة في المباراة الودية المقرر إقامتها بين المنتخبين ليلة الأربعاء القادم.

سوف تقام مباراة بلجيكا ضد مصر يوم الأربعاء القادم، والموافق 06/06/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3- 0

العوائد والاحتمالات:

بلجيكا

    التعادل

مصر

1.28

5.00

13.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/06/2018 تمام الساعة  08:00) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك