مباراة بورتو ضد ليفربول – دوري أبطال أوربا – 17/04/2019

نصيحة الأسبوع
53
0

سوف تقام مباراة بورتو ضد ليفربول على ملعب دو دراجاو ليلة الأربعاء القادم ضمن فاعليات جولة العودة من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا.

وكما كان متوقعا استطاع ليفربول أن يحقق فوزا سهلا على ملعب أندفيلد بنتيجة 2 – 0 في مباراة ليفربول ضد بورتو ضمن مبارايات الذهاب لنفس الدور ربع النهائي من البطولة، وهم الأن على المحك لإثبات أنهم الفريق الأجدر بتحقيق الفوز والصعود للدور نصف النهائي.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق ليفربول سوف يستطيع عبور هذه المباراة والوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة بنفس الثبات والأداء الجيد الذي يمتاز به الفريق على حساب فريق بورتو.

هذا ومن المتوقع ان يقود روبرتو فرمينيو الذي احزر هدفا في فوز الجولة الأولى خط الهجوم لفريق ليفربول في المباراة التي سوف تقام يوم الأربعاء القادم.

أما فريق بورتو على الجانب الآخر فإنه من المتوقع أن يلعب بكل قوته واسلحته الهجومية لتحقيق الفوز بالمباراة وهو ما سيعطي فريق ليفربول الفرصة للعب على الهجمات المرتدة وخطف المباراة.

وبناء على القوة الهجومية التي يستمتع بها فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب، فإننا نوصي بأن يكون الرهان على فوز ليفربول هو رهانك الأول.

سوف تقام مباراة بورتو ضد ليفربول ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء القادم، والموافق 17/04/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

بورتو التعادل ليفربول
3.80 3.50 2.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/04/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك