مباراة بورنموث ضد المان يونايتد – 18 /04/2018

نصيحة الأسبوع
203
0

تقام مباراة بورنموث ضد المان يونايتد بعد أن حدث ما كان متوقعًا، فشل فريق بورنموث في إفساد فرحلة ليفربول على ملعب أنفيلد في المباراة السابقة حيث خسر بورنموث بنتيجة 3 – 0 في هذه المباراة، ولكن على الرغم من ذلك يقدم الفريق موسما جيدا جعله يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في العالم القادم.

وفي مباراة بورنموث ضد المان يونايتد يستقبل لاعبي الفريق بقيادة إيدي هاو فريق المان يونايتد على ملعبهم ضمن فاعليات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولا شك أنهم سيكونون في غاية الساعدة إذا ما استطاعوا اقتناص نقطة من نقاط المباراة الثلاث.

وعلى الجانب الآخر يخوض الشياطين الحمر مباراة بورنموث ضد المان يونايتد وهم في المركز الثاني في ترتيب الفرق المشاركة في البطولة، وقد قدموا اداءا طيبا طوال الموسم جعلهم ينفردون بالمركز الثاني بوضح مريح قبل أن يخوضوا مباراتهم ضد بورنموث القادمة يوم الأربعاء القادم. وعلى الرغم من هزيمة المان يونايتد في المباراة الماضية والتي ضمنت لفريق المان سيتي الفوز باللقب هذا الموسم، إلا أن المان يونايتد ضمن المركز الثاني إلى حد كبير هذا الموسم ايضًا.

أما بول بوجبا لاعب يوفنتوس السابق فقد بدا بمستوى طيب للغاية في الفترة الأخيرة مع الفريق جعلت كل الأنظار تتوجه إليه ليحدث الفارق في مباراة بورنموث ضد المان يونايتد القادمة.

وبالنظر لمعطيات وظروف مباراة بورنموث ضد المان يونايتد ومستوى الفريقين الحالي فإننا نتوقع أن يستطيع المان يونايتد الفوز بنقاط المباراة الثلاث.

سوف تقام مباراة بورنموث ضد المان يونايتد يوم الأربعاء القادم الموافق 18 /04/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

بورنموث

    التعادل

المان يونايتد

5.00

3.89

1.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/04/2018 تمام الساعة  12:06 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك