مباراة بوليفيا ضد البرازيل – تصفيات كأس العالم – 05/10/2017

كأس العالم
170
0

بالفعل قدم منتخب البرازيل أداءا ممتعا ونتائج مميزة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا. على الرغم من ان متخب البرازيل باعتباره عملاق امريكا الجنوبية في كرة القدم قد حجز بالفعل مكانا له في أقوى وأهم بطولة كرة قد على مستوى العالم وهي كأس العالم في روسيا 2018 الا ان الفريق استطاع ان يقدم نتيجة ممية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 في مباراته مع كلومبيا في الجولة الماضية بقيادة تيتي.

في مباراة بوليفيا ضد البرازيل المقرر إقامتها يوم الخميس القادم نتوقع ان يستطيع الفريق الضيف أن يحقق الفوز الـ 12 له على التوالي وذلك بفضل الاعتماد في الملعب على خبرات نجوم منتخب البرازيل.

على الجانب الآخر من المعروف أن منتخب بوليفيا من المنتخبات القوية التي يصعب الفوز عليها خاصة عندما تكون المبارة على ملعبها، ومع ذلك لا نتوقع أن يستطيع المنتخب البوليفي ان يفوز بالمباراة وبالتالي لا نرجح الرهان على فوزه.

ومع ذلك من المهم أيضا ان نلاحظ ان المنتخب البوليفي استطاع أن يفوز على منتخب تشيلي الحافل بالنجوم في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الماضية على ملعبهم ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

من المؤكد أن تتوجه كل الأنظار في مباراة بوليفيا ضد البرازيل المقرر اقامتها يوم الخميس القادم الى نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا ليكون هو النجم الذي يصنع الفارق في المبارابات التي يشارك فيها سواء مع منتخب البرازيل او مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان. المباراة سوف تقام على ملعب هيرناندو سيليز.

موعد مباراة بوليفيا ضد البرازيل يوم الخميس القادم الموافق  05/10/2017 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

بوليفيا

    التعادل

البرازيل

3.80

3.60

1.91

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك