مباراة بيرو ضد البرازيل – كوبا أمريكا – 22/06/2019

نصيحة الأسبوع
48
1

في مباراة بيرو ضد البرازيل سوف يسعى منتخب البرازيل إلى تصدر المجموعة الاولى في بطولة كوبا أمريكا 2019 على ملعب أرينا كورينثيانز، خاصة بعد أن خسرت البرازيل نقطتين بعد التعامل السلبي في المباراة الثانية لها في البطولة ضد فينزويلا. لقد كان لمنتخب البرازيل ثلاث أهداف غير محتسبة في مباراتهم ضد فنزويلا والتي انتهت بالتعادل السلبي، ولكن لا يمكن أن نقول على أداء منتخب البرازيل في مباراتهم ضد سالومون روندون ورفاقه سوى أنه أداءًا جيد للغاية.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن منتخب البرازيل بقيادة تيتي عليه أن يقدم اداء جيدا في المبارايات الباقية له في البطولة إذا ما أرادوا الفوز بالبطولة، اما فيما يخص مباراة بيرو ضد البرازيل يوم السبت القادم فإنه من المتوقع أن تكون سهلة بالنسبة للنجم روبروتو فيرمينيو ورفاقه.

أما منتخب بيرو على الجانب الآخر فإنه اثبت قوته من خلال الفوز بنتيجة 3 – 1 على منتخب بوليفيا في المباراة الأولى له في البطولة، كما كان منتخب بيرو سعيدا عندما حصل على نقطة من التعادل في المباراة الأخيرة له في المجموعة، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن منتخب بيرو سوف يلعب بطريقة دفاعية في مواجهته القادمة ضد البرازيل على ملعب أرينا كورينثيانز يوم السبت القادم.

جدير بالذكر أن تعادل البرازيل بالمباراة القادمة يضمن لهم صدارة المجموعة، ولكننا نتوقع أن منتخب البرازيل سوف يفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

سوف تقام مباراة بيرو ضد البرازيل ضمن بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 22/06/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

بيرو التعادل البرازيل
9.00 5.00 1.33

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/06/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك