مباراة بيرو ضد السعودية – استعدادات كأس العالم – 01/06/2018

نصيحة الأسبوع
143
1

تعتبر مباراة بيرو ضد السعودية من المبارايات القوية والتحديات الصعبة أمام المنتخب السعودي خاصة مع المستوى الرائع الذي ظهر به منتخب بيرو خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ومازال يقدم المزيد من التطور والإبهار حتى اليوم.

كما أن منتخب بيرو الذي يمثل كرة امريكا الجنوبية استطاع أن يفوز في مبارايات الذهاب والعودة ضد منتخبات قوية مثل منتخب كرواتيا ومنتخب أيسلندا، ولهذا فهو المنتخب المرشح للفوز في مباراة بيرو ضد السعودية المرتقبة يوم الأحد القادم.

هذا وسوف يشارك لاعب فريق شالكة السابق جيفرسون فارفان في المباراة وقد سبق له وأن سجل هدفا في فوز بيرو بنتيجة 3 – 1 على أيسلندا، ومن المتوقع أن يكون هو اللاعب القادر على أن يُحدث الفارق في مباراة بيرو ضد السعودية.

وعلى الجانب الآخر فقد تأهل منتخب السعودية لنهائيات كأس العالم لأول مرة في عام 2006، ولكن من المتوقع بشكل كبير أن يعاني المنتخب في النهائيات ويكون هو حصالة الفرق المنافسة له في المجموعة الأولى (روسيا – الأورغواي – مصر).

هذا ومن المتوقع أن يعتمد المنتخب السعودي في اللعب على منهج الدفاع في المباراة المرتقبة يوم الأحد القادم ولكننا لا نتوقع أن يستطيع خط دفاع منتخب السعودية منع منتخب بيرو من التسجيل في المباراة.

المؤكد أن منتخب بيرو أقوى بكثير من المنتخب السعودي، وهو ما يجعلنا نتوقع ان يستطيع منتخب بيرو تحقيق الفوز على منتخب السعودية يوم الأح القادم على ملعب كيبنبارك.

سوف تقام مباراة بيرو ضد السعودية يوم الجمعة القادم الموافق 03/06/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1- 0

العوائد والاحتمالات:

بيرو     التعادل السعودية
1.57 3.50 7.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (02/06/2018 تمام الساعة  02:08 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك