مباراة تشلسي ضد إيفرتون – الدوري الإنجليزي – 11/11/2018

نصيحة الأسبوع
26
1

يستضيف ملعب ستامفورد مباراة تشلسي ضد إيفرتون ليلة الأحد القادم والتي سوف يسعى فيها فريق تشلسي إلى تحقيق الفوز لإستمرار سلسلة الإنتصارات المتتالية التي يحققها الفريق على التوالي إلى ثلاث مبارايات وذلك في إطار مبارايات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بفضل الفوز الذي حققه البلوز في الجولة الماضية بنتيجة 3 -1 على فريق كريستال بالاس استطاع الفريق ان يحتل المركز الثاني في الترتيب بعد قريق ليفربول، ومن خلال الفوز في مباراة تشلسي ضد إيفرتون القادمة يوم الأحد يطمح الفريق للوصول إلى صدارة الترتيب في الدوري لهذا الموسم.

حتى الآن يقدم ماوريسيو ساري قائد الفريق مستوى رائع في قيادة البلوز ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق تشلسي سوف يحصد الثلاث نقاط المباراة خاصة بعد أن تعافى إيدن هازارد من الإصابة.

من ناحية أخرى، يسعى فريق إيفرتون للإستفادة من الحالة المعنوية للفريق بفضل تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 على فريق برايتون لتحقيق نتيجة طيبة في المباراة، ولكن وفقا لسجلات مراهنات كرة القدم فإن الفريق عادة ما يعاني في المبارايات التي تقام خارج ملعبه.

وفي الأخير فإنه من المتوقع فو زالفريق صاحب الأرض والجمهور في مباراة تشلسي ضد إيفرتون المقررة على ملعب ستامفورد يوم الأحد القادم ضمن مبارايات الجولة الـ 12 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد إيفرتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم، والموافق 11/11/2018 في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

تشلسي التعادل  إيفرتون
1.40 5.25 8.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/11/2018 تمام الساعة  17:05 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك