مباراة تشلسي ضد ليفربول – 06/05/2018

نصيحة الأسبوع
187
1

سوف تقام مباراة تشلسي ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج والتي ينتظرها الملايين من عشاق الفريقين بشكل خاص ومن عشاق الكرة الإنجليزية بشكل عام في واحدة من أقوى مبارايات الديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة تشلسي ضد ليفربول سوف تقام يوم الأحد القادم والتي تعتبر مباراة الجولة قبل الأخيرة من جولات هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تعتبر الفرصة الأخيرة لفريق تشلسي الذي يسعي بكل قوته الضاربة لتحقيق الفوز بالمباراة لتأمين مكان له ضمن الأربعة الكبار في الموسم كي يشارك في دوري أبطال اوربا في نسخته القادمة.

وفي الوقت الذي يركز فيه لاعبي تشلسي على الفوز بالمباراة بقيادة أنطونيو كونتي، نرى فريق ليفربول يضع كل تركيزه على دوري أبطال اوربا خاصة بعد أن وصل إلى النهائي ليلاقي ريال مدريد يوم 26 مايو في مدينة كييف. هذا الأمر جعلنا نتوقع أن يكون فريق تشلسي هو الأوفر حظا للفوز بنقاط المباراة خاصة والفريق يلعب عى ملعبه ” ستامفورد بريدج”.

أما عن اللاعب المميز القادر على أن يحدث الفارق، ففي صفوف تشلسي سيكون اللاعب سيسك فابريجاس هو مصدر الخطورة على دفاع الفريق المقابل، بينما في صفوف ليفربول، سيكون محمد صلاح هو اللاعب الذي يضعه المدافعين نصب أعينهم طوال المباراة.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد ليفربول يوم الأحد القادم الموافق 06 /05/2018 في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

    التعادل

ليفربول

2.14

3.50

3.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/05/2018 تمام الساعة  08:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك