مباراة تشلسي ضد ليفربول – 29/09/2018

نصيحة الأسبوع
59
0

سوف تتوجه أنظار عشاق كرة القدم في الدوري الإنجليزي إلى ملعب ستامفورد بريدج ليلة السبت القادم حيث تقم مباراة تشلسي ضد ليفربول ضمن مبارايات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

على الرغم من فشل فريق تشلسي في الحفاظ على سجل الإنتصارات بنسبة 100% منذ بداية الدوري وذلك بعد التعادل السلبي لهم في المباراة الأخيرة أمام فريق وستهام يونايتد إلا أن جماهير الفريق راضية عن الأداء الذي يظهر به الفريق منذ بداية الموسم الجديد.

هذا ويقدم المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري مع فريق تشلسي اداءًا مميزا منذ بداية الموسم وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يستطيع فريق تشلسي التسجيل في مباراة تشلسي ضد ليفربول المقررة يوم السبت القادم.

أما فريق ليفربول على الجانب الآخر فإنه يقدم مستوى رائع منذ بداية الموسم بشكل جعله يجتل صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي حتى الآن وذلك بفضل الفوز في الست مبارايات التي لعبها حتى الآن. كما تتوقع مكاتب المراهنات الرياضية ان يكون اللاعب المصري الدولي محمد صلاح ذو تأثير قوي في هجوم ليفربول يشكل خطر كبير على دفاعات تشلسي خاصة بعد أن أضاف محمد صلاح هدفًا آخر في رصيده خلال المباراة الماضية للفريق في الدوري الممتاز.

على أية حال فإن توصيات مكاتب مراهنات كرة القدم بالرهان على أن أيا من الفريقين أو كلا الفريقين سوف يحرز أهداف ربما تكون هي الرهان الأفضل خلال مباراة تشلسي ضد ليفربول.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد ليفربول يوم السبت القادم، والموافق 29/09/2018 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي التعادل ليفربول
2.87 3.50 2.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/09/2018 تمام الساعة  09:07 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك