مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي – درع الإتحاد الإنجليزي الخيرية

نصيحة الأسبوع
60
1

سوف تتجه كل الأنظار إلى مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي التي سوف تقام يوم الأربعاء القادم على ملعب ويمبلي في إطار فاعليات درع الدوري الإنجليزي. وفي الوقت الذي حقق فيه فريق المان سيتي بطولة الدوري الإنجليزي للموسم المنتهي عن جدارة واإستحقاق، فإن فريق تشلسي قدم مستوى طيب واستطاع أن يهزم المان سيتي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وبعد أن رحل انطونيو كونتي عن قيادة فريق العاصمة تشلسي فإن المدرب الجديد للفريق ماوريسيو ساري هو الذي تتعلق نحوه الانظار لترى ما إذا كان قادرا على مساعدة الفريق للعودة إلى أيام المجد والفوز بالبطولات على ملعب ستامفورد.

أما فيما يخص فريق مانشستر سيتي فإن اللاعب رياض محرز قد لا يشارك في المباراة بسبب الإصابة في الكاحل، ولكن بيب جوارديولا يملك الكثير من الخيارات القادرة على تعويض غياب محرز. وكما هو معتاد فإن مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي من المتوقع أن يكون اللاعب كون أغويرو واللاعب كيفين دي بروين هما القادران على إحراز الفارق في المباراة وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم.

ووفقا لتوقعات مكاتب المراهنات الرياضية فإن الإحتمالات متقاربة للغاية ويبدو أن نتيجة مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي لن تحسم إلا بالوقت الإضافي.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم، والموافق 05/08/2018 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

    التعادل مانشستر سيتي

3.30

3.50

2.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (02/08/2018 تمام الساعة  07:29 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك