مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي – 05/04/2017

غير مصنف
217
0

يتوقع محبي كرة القدم ان تشهد مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي المقرر اقامتها غدا في الدوري الانجليزي لكرة القدم مواجهة نارية قد تكون هي الحاسمة في تحديد بطل الدوري الانجليزي لهذا الموسم. سوف تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، وسوف يسعى فيها البلوز الى استعادة التوازن بعد الهزيمة الصادمة التي لحقت بالفريق بنتيجة 2 – 1 امام فريق كريستال بالاس في الجولة الماضية، ومما لا شك فيه سوف يكون الخروج من المباراة المقرر اقامتها غدا الاربعاء بنقطة امر جيد بالنسبة للفريق.

فريق تشلسي تحت قيادة الايطالي انطونيو كونتي يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي لهذا الموسم بفارق 7 نقاط عن اقرب المنافسين الذي يحتل المركز الثاني وهو فريق توتنهام، ولكن ينبغي ان يحذر المدرب الايطالي لاعبيه من خطورة الشعور بالرضا عن النفس في المباراة.

اما فريق مانشستر سيتي على الجانب الآخر فقد تقاسم نقاط المباراة في مواجهاته السابقة في الدوري الممتاز مع ستوك سيتي وليفربول والارسنال، كما يملك رغبة قوية في تحقيق الفوز في هذ المباراة من مبارايات الدوري الانجليزي. فريق مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا يسعى لأن ينهي الموسم وهو في احد المراكز الاربع الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز ومن المتوقع ان يسلك الفريق خطة هجومية في مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي المقرر اقامتها غدا.

نتوقع ان يستطيع كل فريق من الفريقين ان يهز الشباك في المباراة ونرجح ان يتقاسما نقاط المباراة .

موعد مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 05/04/2017 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

التعادل

مانشستر سيتي

5.75

3.10

ــــــــــ

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك