مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي – 30/09/2017

الدوري الانجليزي
163
0

تتجه كل انظار محبي كرة القدم الأنجليزية الى ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت القادم حيث تقام مباراة تشلسي ضد ماشستر سيتي في إطار فاعليات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

من ناحية فريق تشلسي او البلوز فقد فاز بنتيجة عريضة 4 – 0 على فريق ستوك سيتي في الجولة السابقة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. في المباراة السابقة هذه سجل ألفارو موراتا هدفين من اهداف تشلسي الاربعة وهو ما يعتبر حتى الان علامة قوية على تميز اللاعب القادم الى تشلسي في فترة الانتقالات الصيفية ليكون بديلا مميزا للاعب دييغو كوستا.

جدير بالذكر أن مباراة تشلسي الاخيرة على ملعبه انتهت بالتعادل السلبي مع الأرسنال، ولكن من الملاحظ أيضا ان الفريق سجل 9 اهداف في آخر مباراتين له في البطولات التي يشارك بها وهو ما يجعلنا نتوقع أن يستطيع الفريق تسجيل اهداف في مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي المقررة يوم السبت بقيادة أنطزنيو كونتي.

اما في الجهة المقابلة فيبدو فريق مانشستر سيتي اكثر من رائع خلال الموسم الجديد سواء من ناحية الأداء او من ناحية عدد الاهداف، وهو ما يجعل الفريق في مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي سوف يسعى للفوز بهدف الحفاظ على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن.

من الواضح أن مباراة قوية ومنافسة شرسة سوف تكون بين الفريقين يوم السبت القادم على ملعب ستامفورد بريدج، ونحن نتوقع أن يسجل كلا الفريقين أهداف مع تقارب مستواهما من حيث الفاعلية الهجومية والمهارات الفائقة.

موعد مباراة تشلسي ضد مانشستر سيتي يوم السبت القادم الموافق  30/09/2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي     التعادل مانشستر سيتي
2.75 3.30 2.50
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك