مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد – 05/11/2017

نصيحة الأسبوع
1.3K
0

في مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد سوف يسعى فيها المان يونايتد لإستكمال مسيرة الإنتصارات مستفيدا من الحالة المعنوية الجيدة التي للفريق بعد أن حقق الفوز بصعوبة بنتيجة 1 – 0 على فريق توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. هذا وتعتبر مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد من المبارايات المهمة والقوية جدا وذلك لكونها بين فريقين من أكبر الفرق واقواها في الدوري الإنجليزي. المباراة ستكون يوم الأحد القادم على ملعب ستامفورد بريدج.

من ناحية المان يونايتد او الشياطين الحمر سيكون عليهم ان يعودوا إلى التوازن بعد الهزيمة المفاجئة التي لحقت بهم بنتيجة 2 – 1 علي يد فريق هيدرسفيلد في الجولة الماضية، ومع مشاركة اللاعب أنتوني مارتيال الذي استطاع أن يحرز هدف التقدم لفريقه في وقت متأخر من المباراة ليستطيع  المان يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو أن يحقق الفوز على توتنهام.

حتى هذه اللحظة لازال المان يونايتد متأخرًا بخمس نقاط عن فريق المان سيتي متصدر المسابقة حتى الآن وفي سبيل الإقتراب من الصدارة سيبذل الضيوف في مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز، ونحن نتوقع أنهم قادرون على تحقيقه في مباراة الأحد القادم على حساب تشلسي صاحب الأرض والجمهور.

أما فريق تشلسي فقد حقق فوزا مستحقا بنتيجة 1 – 0 في مباراة الأسبوع الماضي من الدوري الممتاز بنتيجة 1 – 0 على فريق بورنموث، ولكنهم في حاجة إلى تطوير قدراتهم ودفاعاتهم إذا ما كان لديهم الرغبة في الدفاع عن لقب البطولة الذي يحملونه من الموسم الماضي.

حقيقي أن فريق تشلسي هو حامل لقب عن الموسم الماضي ولكن حقيقي أيضًا أن مبارايات الديربي بينه وبين مانشستر يونايتد عادة ما يجد صعوبة كبيرة فيها، ومع هذا نعتقد ان فريق البلوز بقيادة انتونيو كونتي قد يستطيع الحصول على نقطة من هذه المباراة. لاحظ ايضًا ان ىخر فوز حققه الشياطين الحمر في آخر مبارايات جمعت بين وبين تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج كانت في عام 2012.

موعد مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد  القادم الموافق 05/11/ 2017 في تمام الساعة 16:30 توقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي     التعادل مانشستر يونايتد
2.50 3.20 3.2
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك