مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد – 20/10/2018

نصيحة الأسبوع
71
1

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب ستامفورد بريدج لمتابعة مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد المقرر إقامتها يوم السبت القادم ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

في مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد سوف يسعى البلوز إلى الفوز بالمباراة للوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تتوقع ان يلعب تشلسي بالقوة الضاربة للفريق.

هذا ويعتبر النجم البلجيكي إيدن هازارد هو اللاعب القادر على إزعاج دفاعات المان يونايتد في مباراة السبت المقبل خاصة وأن هازارد يمتاز بمستوى أكثر من رائع منذ بداية الموسم.

أما فريق مانشستر يونايتد على الجانب الآخر فقد استطاع في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي ان يفوز بنتيجة 3 – 2 على فريق نيوكاسل بعد أن كان متأخرًا بهدفين على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، ولكننا من الواضح أن المان يونايتد يعاني من بداية الموسم ولم يستطع الوصول إلى أفضل مستوياته حتى الآن وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تعطي الأفضلية لفريق تشلسي بقيادة موريسيو ساري، خاصة وان البلوز لديهم إصرار شديد على إستعادة لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 20/10/2018 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

التعادل

مانشستر يونايتد

1.72

3.60

4.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (18/10/2018 تمام الساعة  09:22 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك