مباراة تشلسي ضد مان سيتي | الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
71
0

مباراة تشلسي ضد مان سيتي ضمن مبارايات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من المقرر أن تقام على ملعب ستامفورد بريدج في منافسة قوية تعتبر ديربي الدوري الإنجليزي الذي يشد أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية، وفي مقدمتهم محبي المراهنات على كرة القدم الإنجليزية.

فيما يخص فريق تشلسي فقد بدأ الموسم الجديد بقوة، وبشكل يجعله في مقدمة الفرق التى تسعى لتحقيق لقب البطولة هذا الموسم.

على الرغم من إخفاق النجم روميلو لوكاكو في هز الشباك في فوز تشلسي الروتيني بنتيجة 3 – 0 على توتنهام في الجولة الماضية من البطولة، سوف يستمر لوكاكو المنتقل إلى صفوف الفريق في موسم الإنتقالات الصيفية الماضية،  في صدارة خط الهجوم لفريق تشلسي صاحب الأرض والجمهور.  ومنذ أن تغلب كريستيان بوليسيتش على إصابته، ينبغي أن يكون لدى توماس توخيل مجموعة كاملة وقوية من اللاعبين لختار من بينهم المشاركين في مباراة تشلسي ضد مان سيتي يوم السبت القادم.

يتوقع خبراء المراهنات الرياضية أن يتم الدفع باللعب نغولو كانتي  ضمن صفوف مان سيتي من بداية المباراة بعد تسجيل هدف جميل في ديربي لندن. من ناحية أخرى، فشل فريق مان سيتي في الظهور بشكل لائق في التعادل السلبي مع ساوثهامبتون ضمن مبارايات الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

لكن من المتوقع مع عودة لاعب الوسط اللائق كيفين دي بروين إلى التشكيلة الأساسية، أن ينتزع حامل اللقب شيئًا من ديربي الدوري الإنجليزي الممتاز. من المتوقع أيضًا أن يتم الدفع باللاعب فيران توريس للمشاركة من أول المباراة، بينما يظل ستونز وميندي ولابورت في فترة الإستشفاء.

تقام هذه المباراة يوم السبت الموافق 25/09/2021 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد مان سيتي يوم السبت القادم الموافق 25/09/2021 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز مان سيتي في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة تشلسي ضد مان سيتي: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

تشلسيالتعادلمان سيتي
2.623.252.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (22/09/2021 تمام الساعة  23:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك