مباراة تشلسي ضد مان يونايتد – الدوري الإنجليزي – 28/02/2021

نصيحة الأسبوع
207
0

تأتي مباراة تشلسي ضد مان يونايتد بعد أن نجح فريق تشلسي في التعادل مع فريق ساوثهامبتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي لكرة القد، وسوف يسعى تشلسي في مباراته القادمة ضد مان يونايتد أن يعود لطريق الفوز، حيث تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج

جدير بالذكر أن فريق تشلسي – البلوز – يقدم عروضًا رائعة منذ أن تولى توماس توخيل إدارة الفريق، ووفقا لتوقعات خبراء مراهنات كرة القدم فإن الفريق قادر على تأمين المركز الرابع في الترتيب العام لفرق الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حيث يسع الفريق لتحقيق فوزه الثالث على التوالي على أرضه في الدوري الممتاز،  لكن مباراة تشلسي ضد مان يونايتد لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق للفريقين.

هذا ويعتبر المدافع تياغو سيلفا هو اللاعب الوحيد في صفوف فريق تشلسي من سوف يغيب عن اللقاء. من ناحية أخرى، لم يواجه مان يونايتد أي صعوبات في الفوز بنتيجة 3-1 على فريق نيوكاسل يونايتد. كما يهدف جونار سولشاير من خلال خطة اللعب التي سوف يلتزم بها مان يونايتد على تحقيق نتيجة طيبة من اللقاء وذلك للحفاظ على آمالهم في تحقيق اللقب هذا الموسم، ولكن التغلب على تشيلسي في لندن ليس بالأمر السهل على اللإطلاق. وعلى الرغم من أن بول بوجبا هو الغائب الوحيد في صفوف مان يونايتد، إلا أن التعادل وتقاسم نقاط المباراة هو النتيجة المتوقعة من خلال خبراء مراهنات كرة القدم.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد مان يونايتد يوم الأحد القادم والموافق يوم 28/02/2021 الساعة 18:30 ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسيالتعادلمان يونايتد
1.602.202.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/02/2021 تمام الساعة  17:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك