مباراة تشلسي ضد واتفورد – 21/10/2017

الدوري الانجليزي
135
0

في مباراة تشلسي ضد واتفورد سوف يسعى فريق البلوز إلى استعادة توازنه بعد الهزمية الصادمة التي لحقت به بنتيجة 2 – 1 من فريق كريستال بالاس وذلك يوم السبت القادم على ملعب ستافورد بريدج.

نتيجة الهزمية التي لحقت بفريق تشلسي في الجولة الماضي اصبح يملك تسع نقاط فقط في الدوري حتى الآن وهو ما يعني أنه خلف مانشستر سيتي في الترتيب بشكل يجعل فريق تشلسي في حاجة حتمية للفوز بقيادة انطونيو كونتي إذا ما أراد الاسيتمرار في المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لهذا الموسم.

حقيقي أن نجم تشلسي ألفارو موراتا لم يشارك في مباراة الفريق ضد كريستال بالاس وذلك للإصابة ولكن مباراة تشلسي ضد واتفورد سوف يكون جاهزا للمشارة فيها بعد أن تعافى من الإصابة.

أما فريق واتفورد على الجانب الآخر فإنه تتمتع بروح معنوية مرتفعة للغاية ونوع من الثقة وهم في طريقهم الى السفر لملعب ستافورد بريدج وذلك بعد أن ستطاعوا أن يفوزوا على الأرسنال بهدفين لهدف بعد ان كان الأرسنال متقدما وذلك على ملعب واتفورد وامام جماهيرهم.

ومع ذلك وبرغم ما يملكه واتفورد من روح معنوية عالية إلا أن قياس أهمية المباراة وكونها على ملعب ستامفورد فإننا لا نتوقع في مباراة تشلسي ضد واتفورد ان يستطيع الفريق الضيف أن يحصل على اي نقطة من المباراة التي تجرى ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

موعد تقام مباراة تشلسي ضد واتفورد يوم السبت القادم الموافق  21/10/2017 في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

    التعادل

واتفورد

1.29

5.50

9.50

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك