مباراة تشيلسي ضد الأرسنال – 04/02/2017

نصيحة الأسبوع
344
0

سوف تتجه الأنظار الى ملعب ستامفورد حين يتأهب فريق تشيلسي ضد الأرسنال في مواجهة نارية في ديربي العاصمة لندن. فريق البلوز في مباراته التي خاضها منتصف الاسبوع الماضي تعادل يها 1 – 1 مع فريق ليفربول، ولكن تجدر الإشارة الى ان حارس المرمى دييغو كوستا انقذ مرماه من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة ب15 دقيقة. حلى أية حال استطاع فريق أنطونيو كونتي تعزيز صدارة الفريق لترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ويبدو انه يسير في الطريق الصحيح لإحراز اللقب هذا الموسم.

اما من الناحية الاخرى فإن فريق الأرسنال او المدفعجية في عانوا من خسارة مفاجئة بنتيجة 2 – 1 من فريق واتفرود على ملعبهم الامارات وسوف يكونوا في حاجة ماسة للفوز بأي شيء من مباراتهم المرتقبة المقررة يوم السبت المقبل ضد تشيلسي. الترتيب الحالي ونتائج الفريقين تضع رجال أرسن فينجر في وضع يحتم عليهم الفوز في ديبري لندن، ولكن فريق تشيلسي حتى الأن في طور من الفوز على ملعبه وصل الى ثمان مبارايات دون هزيمة في الدوري لهذا الموسم.

نتوقع ان يفوز فريق تشيلسي بنقاط المباراة الثلاث في اللقاء المرتقب على ملعبهم ستامفورد بريدج لتسجل تشيلسي فوزا على الأرسنال بنتيجة 2 – 0 في المباراة.

ستقام مباراة تشيلسي ضد الأرسنال يوم السبت الموافق 04/02/ 2017 في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشيلسي

التعادل

الأرسنال

1.85

3.60

4.00

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك