مباراة تشيلي ضد المانيا – نهائي كأس القارات – 02/07/2017

كأس القارات
300
0

سوف تتجه كل انظار محبي كرة القدم العالمية الى ملعب كريستوفسكي يوم الأحد القادم لمشاهدة مباراة تشيلي ضد المانيا في نهائي كأس القارات 2017.  بعد أن فاز منتخب المانيا بطل العالم على منتخب المكسيك بنتيجة 4 – 1 في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة، وبعد ان فاز منتخب تشيلي على منتخب البرتغال بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي انتهت بينهما في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، سوف يلتقي المنتخبين في مباراة النهائي يوم الأحد.

مباراة المانيا ضد تشيلي في النهائي سوف يسعى كل منهما الى الفوز بالمباراة والحصول على اللقب الذي يعتبر المرة الاولى الذي يصل اليها المنتخب الالماني، بينما سيسعى منتخب تشيلي بكل قوته لإحراز لقب البطولة.

من المتوقع في مباراة نهائي كأس القارات المقرر اقامتها يوم الاحد القادم ان يمثل أليكسس سانشيز نجم هجوم منتخب تشيلي خطرا شديدا على دفاعات المنتخب الالماني خاصة في ظل خوض منتخب المانيا المباراة النهائية بقيادة يواخيم لوف بدون نجم الفريق في هذه البطولة وهو ما يجعلنا نتوقع ان يحقق منتخب تشيلي الفوز في المباراة ويسعد جماهيره ومتابعيه بالحصول على لقب البطولة. في المباراة السابقة التي التقى فيها المنتخبين في دور المجموعات انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1 – 1 ولكننا في هذه المرة نراهن على ان الفوز سيكون من نصيب منتخب تشيلي.

موعد مباراة تشيلي ضد المانيا في كأس العالم للقارات يوم الأحد القادم الموافق 02/07/ 2017 في تمام الساعة 19:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

تشيلي

    التعادل

المانيا

3.10

3.30

2.50

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك