مباراة توتنهام ضد المان سيتي- دوري أبطال أوربا – 09/04/2019

نصيحة الأسبوع
39
0

تقام مباراة توتنهام ضد المان سيتي ضمن فاعليات الجولة الأولى من الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوربا لتكون مباراة إنجليزية بالكامل هعلى ملعب توتنهام هوتسبير وذلك يوم الثلاثاء القادم.

وصل توتنهام إلى الدور ربع النهائي ليلاقي المان سيتي الذي يسبقه في الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بعد تغلبه على فريق بروسيا دورتموند في الدور الـ 16 من البطولة، ولكن يوم الثلاثاء وضمن فاعليات الدور ربع النهائي فإن المواجهة ضد المان سيتي سيكون لها طابع خاص ومختلف خاصة في ظل المستوى القوي جدا الذي يتمتع به المان سيتي في هذه الفترة.

على الجانب الأخر فإن فريق المان سيتي بقيادة بيب جوارديولا يقدم موسم ثاني على التوالي بمستوى أكثر من رائع يجعله يتطلع إلى الفوز في كل المنافسات التي يخوضها.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن المستوى الرائع الذي يتمتع به فريق المان سيتي والطموح للفوز في كل البطولات التي يخوضها ليس كافيا ليستطيع الفوز على توتنهام خاصة وان المباراة على ملعب توتنهام الجديد ووسط جمهوره. ومع الوضع في الأإعتبار بأن المان سيتي لن يلعب له النجم كون أجويرو في هذه المباراة بسبب الإصابة، فإننا نرى أن الرهان الأفضل في مباراة توتنهام ضد المان سيتي هو الرهان على التعادل بين الفريقين.

اللاعب الذي يستحق المشاهدة ويستطيع ان يحرز الفارق في صفوف توتنهام هو النجم هاري كين والذي احرز حتى الىن 17 هدف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

سوف تقام مباراة توتنهام ضد المان سيتي ضمن بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم، والموافق 09/04/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

توتنهام التعادل المان سيتي
1.60 2.20 3.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/04/2019 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك