مباراة توتنهام ضد برشلونة – دوري أبطال اوربا – 03/10/2018

نصيحة الأسبوع
62
0

من المقرر أن تقام مباراة مباراة توتنهام ضد برشلونة على ملعب ويمبلي يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات دور المجموعات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال اوربا، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أقوى مبارايات التصفيات في هذا الأسبوع.

وبغض النظر عن المستوى الجيد الذي ظهر به فريق توتنهام في مباراته الإفتتاحية في المجموةع إلا ان توتنهام خسر المباراة بنتيجة 2 – 1 على ملعب ستاد جوزيبي مياتسا الإيطالي، إلا ان توتنهام بكل تأكيد سيكون لديه إصرار شديد على أن يحصل على فائدة من مباراته القادمة ضد برشلونة يوم الاربعاء خاصة وان برشلونة يعاني من تراجع في المستوى في الفترة الأخيرة.

هذا ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق توتنهام بقيادة ماورو بوتشيتينو يعتبر قوة لا يستهان بها ويصعب الفوز عليه خاصة على ملعبه، ولا ننسى انه استطاع أن يهزم ريال مدريد في الموسم الماضي في لندن، وهو ما يجعلنا نرشح كفة المراهنة على فوز توتنهام صاحب الأرض والجمهور للفوز بالمباراة.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر فإننا نلاحظ تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة، سواء على مستوى الدوري الإسباني أو على المستوى الأوربي، كما نرى أن مباراة توتنهام ضد برشلونة تعني الكثير بالنسبة لأصحاب الأرض وهو ما يجعلنا نرشح فوز توتنهام بالمباراة وفقا لتوصيات مراهنات كرة القدم.

سوف تقام مباراة توتنهام ضد برشلونة يوم الأربعاء القادم، والموافق 03/10/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

توتنهام التعادل برشلونة
3.60 4.00 2.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/10/2018 تمام الساعة  13:40) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك