مباراة توتنهام ضد تشلسي – الدوري الإنجليزي – 04/02/2021

نصيحة الأسبوع
381
0

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى إلى ملعب توتنهام هوتسبر عندما تقام مباراة توتنهام ضد تشلسي  في ديربي لندن.

مؤخرًا فشل فريق توتنهام في التألق في مباراته ضد برايتون والتي خسر فيها بنتيجة 1 – 0  يوم الأحد الماضي ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يغيب اللاعب هاري كين، نجم الفريق وهو ما يؤثر في أداء الفريق بشدة، كما أن اللاعب سوف يظل بعيدًا عن الملاعب بسبب الإصابة ، وفي غيابه سوف يكون لاعب كوريا الدولي سون هو اللاعب الذي تتوجه إليه الأنظار ليحدث الفارق.

هذا ومن المتوقع ان يكون اللاعبان ندومبيلي، ودالي أللي جاهزان للمشاركة في مباراة توتنهام ضد تشلسي المقررة يوم الخميس القادم، بينما هناك شكوك في امكانية مشاركة اللاعب ريجيلون في مباراة الديربي المحلي.

أما فريق تشلسي على الجانب الآخر، فقد سجل  فوزًا سهلا بنتيجة 2-0 على على بيرنلي ، ويجب عليهم يوم الخميس القادم عند مواجهة توتنهام أن يستفيدو من غياب هاري كين.

هذا ويبدو أن توماس توخيل المدير الفني للفريق يسير في الإتجاة الصحيح حول تقوية الفريق وتكوين توليفة مميزة من اللاعبين ببطء ، ومع أخذ كل شيء في الاعتبار، فإن خبراء مراهنات كرة القدم يضعون قيمة كبيرة للمراهنة على الفريق الزائر. يمتلك المدرب الألماني فريقًا كاملاً للاختيار من بينها ، ومن المرجح أن يقدم أفضل فريق ممكن ضد توتنهام.

سوف تقام مباراة توتنهام ضد تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس الموافق 04/02/2021، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت غرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

توتنهامالتعادلتشلسي
1.602.201.40

*العوائد صحيحة وقت النشر (02/02/2021 تمام الساعة  20:15 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك