مباراة توتنهام ضد تشلسي – 24/11/2018

نصيحة الأسبوع
46
1

سوف تتجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية إلى مباراة توتنهام ضد تشلسي التي سوف تقام على ملعب ويمبلي باعتبارها ديربي العاصمة لندن ضمن فاعليات الجولة الـ 13 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هذا وفي مباراة توتنهام ضد تشلسي سوف يعود نجوم توتنهام إلى مستواهم بعد عودتهم من الإصابة، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن توتنهام يسعى في هذه المباراة لتحقيق الفوز الخامس له على التوالي في كل المنافسات التي يشارك فيها.

أما فريق البلوز على الجانب الآخر، فحتى وإن كان خسر نقطتين في مباراة الجولة الماضية من الدوري والتي تعادل فيها بدون أهداف مع فريق إيفرتون، فقد أهدر نجوم الفريق الكثير من الفرص في المباراة الأخيرة والتي كانت على ملعب ستامفورد بريدج.

هذا ومن المتوقع أن تكون مباراة توتنهام ضد تشلسي مثيرة للغاية وذلك لأن كل الفريقين يسعى لأن يظل في سباق المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم، وبالتالي سوف يسعى كلا الفريقين إلى الفوز بنقاط المباراة المقررة يوم السبت القادم.

كما تتوقع مكاتب مراهنات كرة القدم أن يكون اللاعب هاري كين هو نجم المباراة في صفوف فريق توتنهام، بينما سيكون إيدن هازارد هو النجم في صفوف فريق تشلسي.

ومع وضع ظروف الفريقين في الاعتبار فإن الرهان الذي نتوقع أن يمثل قيمة لمتابعينا هو الرهان على ان كلا الفريقين سوف يسجل في المباراة.

سوف تقام مباراة توتنهام ضد تشلسي ضمن بطولة الدوري الأنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 20/11/2018 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

توتنهام

التعادل

تشلسي

2.70

3.40

2.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/11/2018 تمام الساعة  18:36 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك