مباراة توتنهام ضد ليفربول – نهائي دوري أبطال اوربا – 01/06/2019

نصيحة الأسبوع
53
0

سوف تقام مباراة توتنهام ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوربا على ملعب مباراة توتنهام ضد ليفربول في مدريد الأسبانية، ليكون طرفي المنافسة على لقب دوري أبطال أوربا انجليزي خالص.

سوف يخوض ليفربول مباراة نهائي دوري أبطال أوربا يوم السبت القادم ولديه شحنة معنوية عالية بسبب الريمونتادا الرائعة التي حققها ريال مدريد ضد برشلونة في الدور نصف النهائي، هذا فضلا عن جاهزية محمد صلاح لخوض اللقاء المرتقب بعد التعافي من الإصابة، وهذا ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أفضلية ليفربول للفوز بالبطولة هذا الموسم. وفي مباراة توتنهام ضد ليفربول من المتوقع ان يكون للنجم السنغالي ساديو ماني دور كبير في تهديد مرى فريق توتنهام الإنجليزي، خاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به هذا الموسم.

أما على الجانب الآخر، ففي صفوف فريق توتنهام من المتوقع ان يعود هاري كين إلى صفوف الفريق بعد أن تعافى من الإصابة واصبح جاهزا لمواجهة ليفربول، كما ان مواقع مراهنات كرة القدم ترى أن النجم هاري كين سيكون نجم المباراة في حال ما إذا شارك في المباراة وهو ما تؤكده التقارير التي تخص الفريقين.

زعلى الرغم من مشاركة هاري كين المتوقعة وقوة توتنهام إلى أن الفريق قد عانى في المواجهات السابقة من مشاكل متنوعة خاصة خلال مواجهات المان سيتي وأياكس الهولندي، وهو ما يجعل مراهنات كرة القدم تتوقع فوز ليفربول بقيادة محمد صلاح بالبطولة، وهو ما يعتبر الرهان المثالي لكل متابعينا.

جدير بالذكر أن المواجهة الاخيرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي أنتهت بفوز ليفربول.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 01/06/2019 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

توتنهام

التعادل

ليفربول

4.50

3.60

1.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/05/2019 تمام الساعة  08:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك