مباراة توتنهام ضد ليفربول – 15/09/2018

نصيحة الأسبوع
45
1

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى مباراة توتنهام ضد ليفربول يوم السبت القادم والمقرر إقامتها على ملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في هذه المباراة سوف يسعى فريق توتنهام إلى ان يستعيد توازنه بعد الهزيمة المفاجئة التي لحقت به بنتيجة 2 – 1 ضد واتفورد في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي، بينما سوف يسعى ليفربول إلى الإستفادة من الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها الفريق بعد الفوز بنتيجة 2 – 1 على ليستر سيتي خارج أرضه.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن كلا الفريقين لازال لديهم الدافع لأن يظلوا في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما يجعل مباراة توتنهام ضد ليفربول من أقوى المبارايات التي سوف يشهدها الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ووفقا لتحليلات المراهنات الرياضية ونتاءج الفريقين فإن فريق توتنهام قوة لا يُستهان بها خاصة عندما يلعب على ملعبه، كما أن فريق ليفربول يعتبر في أعلى مستوياته من الناحية الفنية والمعنوية في هذه الفترة وهو ما يعني أن الفوز عليه ليس بالأمر الهين.

ونتيجة لتقارب قوة كلا الفريقين فإن توقعات مراهنات كرة القدم ترى أن التعادل الإيجابي وبنتيجة كبيرة من الأهداف هو النتيجة المتوقعة للقاء توتنهام ضد ليفربول على ملعب ويمبلي يوم السبت القادم.

وفيما يخص اللاعب القادر على إحداث الفارق في فريق توتنهام فإنه بالطبع النجم هاري كين، بينما يتوجب على دفاع توتنهام أن يضع رقابه لصيقة على كلا من محمد صلاح وساديو ماني من صفوف فريق ليفربول وذلك بسبب المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعبان منذ بداية الموسم.

سوف تقام مباراة توتنهام ضد ليفربول يوم السبت، والموافق 15/09/2018 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

توتنهام       التعادل ليفربول
2.62 3.40 2.54

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/09/2018 تمام الساعة  13:22 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك