مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي – 28/10/2018

نصيحة الأسبوع
63
0

سوف تتوجه أنظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب ويمبلي حيث تقام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي يوم الأثنين القادم ضمن مبارايات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي سوف يكون هدف توتنهام مواصلة سلسلة الإنتصارات بتحقيق الفوز الخامس على التوالي في كل البطولات التي يشاركون فيها، ولكن الفوز على حامل لقب الدوري الإنجليزي المان سيتي ليس بالأمر السهل.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن النجم هاري كين سوف يكون له تأثير كبير على نتيجة المباراة وسوف يمصل خطورة دائمة على خطوط دفاع المان سيتي، كما سيغيب النجم دالي ألي عن المباراة للإصابة.

أما على الجانب الآخر فقد تحققت مراهنات كرة القدم عن نتيجة المان سيتي ضد بيرنلي حيث فاز المان سيتي بنتيجة 5 – 0 في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. اما مباراة المان سيتي ضد توتنهام فإن لها حسابات أخرى ليلة الإثنين القادم.

من المؤكد أن مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي سوف تكون حماسية وقوية للغاية وفيها سيسعى الفريقين للفوز بنقاط المباراة، ولكن مكاتب حجز مراهنات كرة القدم تتوقع تعادل الفريقين بعدد كبير من الأهداف.

وفي صفوف مانشستر سيتي سيكون اللاعب كين أجويرو هو اللاعب القادر على إحداث الفارق في نتيجة المباراة، هو اللاعب الذي سجل الهدف السادس له في الموسم خلال مباراة الفريق ضد بيرنلي الماضية.

سوف يقام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي ضمن بطولة الدوري الأسباني يوم الأثنين القادم، والموافق 29/10/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

توتنهام التعادل مانشستر سيتي
4.75 4.10 1.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/10/2018 تمام الساعة  13:28 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك