مباراة توتنهام هوتسبير ضد ريال مدريد – 01/11/2017

كرة القدم الاوربية
161
0

بعد التعادل الذي حققه فريق تونتهام هوتسبير في الجولة الماضية ضد ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو من المقرر أن تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد ريال مدريد في دور الإياب على ملعب ويمبلي يوم الأربعاء القادم في دور المجموعات من دوري أبطال أوربا.

بالفعل قدم فريق توتنهام هوتسبير مباراة رائعة في تعادلهم بنتيجة 1 – 1 مع ريال مدريد في الجولة الماضية، ومن المؤكد أنهم قادرون على الفوز بنقة على الأقل من مباراة توتنهام هوتسبير ضد ريال مدريد حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي.

خلال المباراة التي سوف تقام غدًا من المتوقع ان يكون هاري كين هو رجل المباراة في فريق توتنهام وذلك لتسجيله عدد كبير من الأهداف الرائعة في بطولة الدوري الانجليزي هذا العام مع الفريق.

أما على الجانب الآخر فإن فريق ريال مدريد يتطلع إلى أن يستعيد صدارة المجموعة H وفي سبيل احقيق هذا الهدف سوف يلعب المباراة بالقوة الضاربة للفريق في مباراة الغد.

في مباراة ريال مدريد ضد توتنهام التي انتهت بالتعادل 1 – 1 على ملعب سنتياجو برنابيو كان النجم الأرجنتيني كرستيانو رونالدو هو من أحرز الهدف وهو ما سيجعل رونالدو مصدر الإزعاج بالنسبة لدفاع الفريق صاحب الأرض في مباراة توتنهام هوتسبير ضد ريال مدريد.

مع أخذ حالة الفريقين والتشكيل المتوقع فإننا نتوقع أن تكون مباراة توتنهام هوتسبير ضد ريال مدريد متكافئه بشكل يعطي كل فريق منهم نقطة من المباراة حين تنتهي اللقاء المقام في لندن بالتعادل كما نتوقع.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد ريال مدريد يوم الأربعاء  القادم الموافق 01/11/ 2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات:  1- 1

العوائد والاحتمالات:

توتنهام هوتسبير     التعادل  ريال مدريد
1.90 3.20 1.50
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك