مباراة خيتافي ضد ريال مدريد – الدوري الأسباني – 04/01/2020

نصيحة الأسبوع
28
0

سوف تقام مباراة خيتافي ضد ريال مدريد على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز والتي تعتبر مباراة ديربي محلي بين الفريقين، وينتظرها الملايين من عشاق الفريقين وعشاق الكرة الأسبانية، وذلك ضمن فاعليات الجولة الـ 19 من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

في المباراة المقررة يوم السبت القادم والتي يستضيف فيها خيتافي فريق الريال الملكي سوف يسعى الأول لوضع حد للخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية في الدوري الأسباني بنتيجة 1 – 0 من فياريال، والتي وضعت حد لسلسلة انتصارات للفريق الأصفر وصلت إلى 3 مبارايات متتالية في الليغا هذا الموسم.

هذا ويسعى فريق خيتافي في هذا الموسم إلى التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوربا من خلال الحصول على ترتيب متقدم ضمن الأربعة الكبار في الدوري الأسباني، ولكن الفوز على ريال مدريد ليس بالسهولة التي يمكن أن يقول مراقبي مراهنات كرة القدم أن خيتافي قادر على تحقيق الفوز.

أما على الجانب الأخر، فإن فريق ريال مدريد لم يكون محظوظ للغاية بسبب عدم قدرته على الفوز في المباراة الأخيرة له ضد أتليتك بلباو والتي منع القائم الخشبي للمرمى الفريق الملكي من التهديف ثلاث مرات.

على أية حال، فريق خيتافي من الصعب هزيمته على أرضه ووسط جمهوره، وهو ما جعل خبراء مراهنات كرة القدم يتوقعون أن يتقاسم الفريقين نقاط المباراة خاصة في ظل غياب نجم ريال مدريد إيدن هازارد للإصابة.

جدير بالذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الأسباني انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

سوف تقام مباراة خيتافي ضد ريال مدريد ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 04/01/2020 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1-1

العوائد والاحتمالات:

خيتافي التعادل ريال مدريد
4.00 3.60 1.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/01/2020 تمام الساعة  12:40) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك