مباراة ديبورتيفو لاكورونيا ضد برشلونة – 12/03/2017

نصيحة الأسبوع
223
0

سوف يسعى فريق برشلونة المنتشي بفرحة الانتصار التاريخي بنتيجة 6 – 1 في مباراة العودة امام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري ابطال اوربا الى زيادة سلسلة الانتصارات المتتالية له في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا ضد برشلونة الى ست مرات متتالية وذلك يوم الاحد في استاد البلدية دي ريازور. لقد عاد نجوم الفريق الكتالوني الى افضل مستوياتهم ويبدو ان الثلاثي مسيس وسواريز ونيمار يمثلون قوة لا يمكن ايقافها.

يبدو ان رجال لويس انريكي عازمون على التمسك بصدارة الدوري الاسباني لهذا الموسم ونحن نتوقع ان يستمر الاداء الهجومي المروف به الفريق في مباراة الجولة الـ 27 من الدوري الاسباني لهذا الموسم.

من ناحية اخرى يتطلع ديبوتيفيو لتفادي الهبوط للدرجة الثانية من الدوري الاسباني، ولكن من الواضح انهم يعانون من سوء الاداء والنتائج امام الفرق التي تتصدر ترتيب الدوري الاسباني. وبدورنا لن نضع اموال الرهان على فريق مهدد بالهبوط من الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر فإن فريق برشلونة حامل اللقب عن الموسم الماضي من الواضح انه يجيد احراز الاهداف للمتعة والفن كما حدث في الاسابيع الماضية وهو ما نتوقع حدوثه ايضا في مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا يوم الاحد القادم. ولا تنسى ان فريق برشلونة سجل 8 اهداف في آخر ثلاث مبارايات لعبها مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا على ملعبهم.

موعد مباراة ديبورتيفو لاكورونيا ضد برشلونة: سوف تقام المباراة يوم الاحد الموافق 12/03/2017 في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات نتيجة المباراة: 1 – 4

العوائد والاحتمالات:

ديبورتيفو لاكورونيا التعادل برشلونة

13

6.50

1.2

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك