مباراة روسيا ضد البرتغال – كأس العالم للقارات – 21/06/2017

سوف يسعى منتخب روسيا للاستفادة من الفوز الذي حققه على منتخب نيوزلاندا بنتيجة 2 – 0 في المباراة الماضية عندما تقم مباراة روسيا ضد البرتغال في المجموعة الاولى من بطولة كأس العالم للقارات والمقرر اقامتها يوم الاربعاء القادم.

في مباراة روسيا ضد البرتغال، إذا استطاع منتخب روسيا الفوز على منتخب البرتغال يكون قد ضمن التأهل للدور نصف النهائي من البطولة ولكن الفوز على البرتغال الحاصل على لقب بطولة يورو 2016 ليس بالامر الهين على الاطلاق.

اما من ناحية قوة منتخب البرتغال فإنها سوف تدفع منتخب روسيا لأن يلعب بطريقة دفاعية طوال المباراة على امل الحصول على نقطة من التعادل في هذه المباراة وهو ما يعتبر امر جيد بالنسبة لهم.

على الجهة الاخرى كان منتخب البرتغال هو الاقرب للفوز على منتخب المكسيك في المباراة الافتتاحية لهما في بطولة كأس العالم للقارات، ولكن منتخب المكسيك استطاع ان يدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضاع من المباراة.

في مباراة البرتغال ضد المكسيك فشل كرستيانو رونالدو في تسجيل اي هدف في نتيجة 2 – 2 التي انتهت بها المباراة، ولكن على الرغم من ذلك فإن دفاع منتخب روسيا في المباراة القدامة يجب ان يضع كل التركيز على تحركات وتسديدات رونالدو في المباراة.

ومع وضع كل الظروف والامور في الاعتبار يمكننا ان نتوقع ان يتشارك المنتخبان في نتيجة المباراة ليحصل كلا منهما على نقطة من مباراة روسيا ضد البرتغال المقرر لها يوم الاربعاء القادم على ملعب أرينا بالتيكا في روسيا.

موعد مباراة مباراة روسيا ضد البرتغال في كأس العالم للقارات يوم الاربعاء القادم الموافق  21/06/2017 في تمام الساعة 16:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

روسيا

    التعادل

البرتغال

4.00

3.50

2.05

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك