مباراة روما ضد ريال مدريد – دوري أبطال أوربا – 27/11/2018

نصيحة الأسبوع
36
1

سوف تقام مباراة روما ضد ريال مدريد على ملعب أولمبياكو ضمن فاعليات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا في نسختها الحالية. فريقا روما وريال مدريد هم الفريقات اللذان تتوقع مكاتب المراهنات الرياضية وصولهما للنهائيات ومرحلة خروج المغلوب.

بالنسبة لفريق روما الإيطالي فقد استعاد توازنه بسرعة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب من ريال مدريد بنتيجة 3 – 0 واستطاع أن يحقق الفوز في ثلاث مبارايات متتالية له في المجموعة الثامنة من البطولة قبل أن يستعد لمواجهة فريق ريال مدريد الأسباني وحامل اللقب في إيطاليا.

حقيقي أن فريق روما من المعروف أن هزيمته على ملعبه أمر صعب جدًا ولكن حقيقي أيضًا أنه سيواجه فريق ريال مدريد الحافل بالنجوم والذي يتمتع في الفترة الأخيرة بمستوى عالي من اللياقة والأداء.

أما فريق ريال مدريد فإنه على الرغم من المستوى الطيب الذي ظهر به والأداء العالي منذ تولي سنتياغو سولاري مهمة تدريب الفريق، إلا أن الحصول على نقطة من المباراة سوف يكون أمرًا جيدا بالنسبة له.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن الرهان على تعادل الفريقين يعتبر هو الامر الأفضل بالنسبة للمراهنين، ويبقى أن نتذكر أن آخر مباراة بين الفريقين في مدينة روما الخالدة انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 2 – 0 على فريق روما الإيطالي.

سوف تقام مباراة روما ضد ريال مدريد ضمن بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم، والموافق 27/11/2018 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

روما

التعادل

ريال مدريد

3.40

3.80

2.14

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/11/2018 تمام الساعة  16:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك