مباراة روما ضد ليفربول – دوري أبطال اوربا – 02/05/2018

نصيحة الأسبوع
230
1

تقام مباراة روما ضد ليفربول في ملعب أولمبياكو والتي سوف يسعى فيها فريق روما الإطيالي لتجاوز التاخر بثلاث أهداف في مباراة الجولة الإولى والتي انتهت بنتيجة 5 – 2 لصالح ليفربول الإنجليزي.

مباراة روما ضد ليفربول سوف تقام مساء الأربعاء القادم على ملعب فريق روما الذي يعرف جيدا كيف يفوز على ملعبه ووسط جماهيره، وخير دليل على ذلك الفوز المستحق الذي حققه فريق روما بنتيجة 3 – 0 على فريق برشلونة الإسباني والتي من خلالها تأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال اوربا.

لا شك أن في مباراة روما ضد ليفربول القادمة ستكون كل الأنظار موجهة لنجم ليفربول محمد صلاح ولاعب روما السابق خاصة أنه من ساهم بهدفين في الفوز الذي حققه ليفربول في الجولة الأولى، كما أنه اعتاد تسجيل الأهداف في كل المبارايات والبطولات التي يشارك فيها مع الفريق.

وعلى الرغم من قدرة فريق روما على الإستفادة من عامل الأرض والجمهور على ملعبه عبر السنوات الماضية، إلا أننا نرى المستوى الرائع الذي يبدو به فريق ليفربول سيكون عاملا يجعل الفريقين يحققان التعادل في المباراة ولكن بنتيجة اهداف عالية.

اللاعب الذي نتوقع أن يكون مؤثرا في المباراة من جانب فريق روما هو اللاعب البوسني إيدن دزيكو الذي ساهم بهدفين في فوز فريقه بنتيجة 4 – 1 على فريق كييفو في المباراة الماضية، ومن جانب فريق ليفربول سيكون المتألق النجم المصري محمد صلاح.

سوف تقام مباراة روما ضد ليفربول ضمن مبارايات الدور نصف النهائي من دوري أبطال اوربا يوم الثلاثاء القادم الموافق 02 /05/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

روما

    التعادل

ليفربول

2.54

4.00

2.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/05/2018 تمام الساعة  19:12 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

تعليقات الفيسبوك