مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد – الدوري الأسباني – 13/01/2019

نصيحة الأسبوع
24
0

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الأسبانية إلى ملعب بينيتو فيامارين حيث تقام مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

لقد عانى فريق ريال بيتيس من هزيمة مفاجأة بنتيجة 2 – 1 في مباراة الجولة الماضية من جولات الدوري الأسباني وذلك من فريق هوسيكا المتعثر في الدوري لهذا الموسم والذي يعاني من شبح الهبوط، وهو ما يدفع الفريق إلى أن يلعب بكل قوة في المباراة المقبلة كي يعود إلى سباق البطولة ويستعيد التوازن من جديد.

من ناحية أخرى يسعى فريق ريال بيتيس أن يحجز مكانا له ضمن الأربعة الكبار في الدوري الأسباني كي يتمكن من المشارة في البطولات الأوربية، وهو ما يجعله حريص كل الحرص ان يحقق أفضل نتيجة يوم الأحد القادم حين تقام مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد.

من ناحية أخرى فإن فريق ريال مدريد خسر في المباراة الماضية له في الدوري الأسباني بنتيجة 2 – 0 ضد ريال سوسيداد وهو ما يعني ان الفريق في حاجة ماسة لتصحيح الاوضاع.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن كلا الفريقين سوف يخوض المباراة والفوز هو الهدف الواضح، وبالتالي فإن أفضل الرهانات في مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد هو الرهان على أن كلا الفريقين سوف يسجل أهداف في المباراة.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة مباشرة بين الفريقين في الدوري الأسباني انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5 – 3.

سوف تقام مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 13/01/2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

ريال بيتيس

التعادل

ريال مدريد

3.25

3.60

2.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (10/01/2019 تمام الساعة  14:56 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك