مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة – 15/09/2018

نصيحة الأسبوع
23
1

سوف تقام مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة يوم السبت القادم على ملعب أنويتا والتي من المتوقع أن تكون مباراة قوية للغاية وحافلة بالأهداف وبالإثارة وذلك وفقا لتوقعات المراقبين ومكاتب مراهنات كرة القدم.

في مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة سيسعى فريق سوسيداد ممثل إقليم الباسك الإسباني إلى استعادة التوازن خاصة بعد الهزيمة التي لحقت به في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني بنتيجة 2 – 1 على يد إيبار، ولكن يبقى الفوز على العملاق الكتالوني في مباراة السبت القادم حلم يحتاج الكثير من الجهد كي يتحقق.

على الجانب الآخر سوف يسعى برشلونة إلى الإستفادة من الفوز التاريخي بنتيجة 8 – 2 على فريق هويسكا والتي سجل فيها ليونيل ميسى هدفين، ولكن اللعب ضد رويال سوسيداد لن يكون بنفس السهولة التي واجهها الفريق الكتالوني حامل اللقب في مباراة السابقة من الدوري الإسباني.

على أية حال، فإن توقعات مراهنات كرة القدم تؤكد أن مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة سوف تكون مباراة من العيار الثقيل، كما تتوقع أن يستطيع الفريق الكتالوني بقيادة إرنستو فالفيريدي كسر تعويذة فريق سوسيداد والعودة بنقاط المباراة الثلاثة.

ووفقا لإحصائيات مراهنات كرة القدم فإن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين استطاع فيها برشلونة الفوز، وقد احرز لويس سواريز هدفين في المباراة، وهو ما يعني أن اصحاب الأرض يجب أن يضعوه تحت مراقبة شديدة.

سوف تقام مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة يوم الخميس، والموافق 15/09/2018 في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 3

العوائد والاحتمالات:

ريال سوسيداد

    التعادل

برشلونة

7.00

5.25

1.36

*العوائد صحيحة وقت النشر (11/09/2018 تمام الساعة  05:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك