مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد هل تعطي الصدارة لفريق برشلونة المتأهب؟؟

الدوري الاسباني
485
1

من النادر جدا ان نرى فريق برشلونة يضع آماله واحلامه على نتائج الآخرين، ومن النادر ايضا ان نرى برشلونة الاسباني يدعم أتليتكو مدريد في مباراة ما. وهذا ما يحدث الآن حين تتعلق آمال برشلونة وتطلعاته في ان تكون نتيجة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو هي العامل المؤثر على حظوظ برشلونة في اعتلاء صدارة الدوري الاسباني والبحث عن الحفاظ على اللقب.

مدى اهمية مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

كل عشاق الكرة المستديرة المتابعين للكرة الاسبانية سوف تتجه انظارهم الى مباراة السبت القادم في ديربي مدريد بين عملاقي الكرة الاسباني ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد، حيث يحتل الاول صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة المتأهب، بينما يحتل الفرق الثاني المركز الثالث. هذه المباراة تعتبر حاسمة ليس للريال فحسب بل ولفريق برشلونة وأتليتكو بالمثل، وتقام المباراة ضمن فاعليات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

عشاق كرة القدم الاسبانية جميعا يعرفون مدى اهمية مباراة ريال مدردي ضد أتليتكو مدريد، سواء للفريق الملكي او للوصف الحالي برشلونة الذي يتربص بالريال حالما بأي تعثر له كي يقتنص الصدارة سعيا للاحتفاظ باللقب، بينما نجاح الريال في اجتياز عقبة أتليتكو يعني اقترابه من استعادة اللقب الاسباني الغائب عنه منذ عام 2014.

جدير بالذكر ان ريال مدريد يخوض في شهر ابريل الحالي اربع مواجهات حاسمة وتاريخية بالنسبة له سواء في الدوري الاسباني او في دوري ابطال اوربا. ففي الوقت الذي يستعد فيه لخوض مباراة ديربي مدريد يوم السبت القادم، فهو ايضا سوف يسافر الى المانيا ليحل ضيفا على بايرن ميونخ في رحلة الدفاع عن لقب دوري ابطال اوربا التي فاز بها الموسم السابق وذلك يوم 12 ابريل، ثم يعود الى العاصمة مدريد ليستقبل البايرن في مباراة العودة من الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا يوم 18 ابريل. ثم يستعد بعدها ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو على ملعبه حين يستقبل برشلونة في مباراة تاريخية جديدة ضمن تاريخ الكلاسيكو يوم 23 من ابريل.

هذا ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الدوري الاسباني برصيد 71 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع سلتا فيغو، بينما برشلونة في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، ويأتي أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 61 نقطة. وفي ديربي مدريد السبت القادم قد تكون النتيجة حاسمة ولها ترتيب آخر في جدول الدوري الاسباني، وهذا ما ننتظر متابعته اثناء المباراة.

 

تعليقات الفيسبوك