مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد – 02/05/2017

نصيحة الأسبوع
380
0

تقام اليوم مساءًا مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوربا على ملعب الاول سنتياجو بيرنابيو. حقيقي ان فريق الروك بلانكوس لم يقدم الأداء المقنع في جولتي الذهاب والعودة ضد بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من البطولة، ولكن بشكل او بأخر استطاع ريال مدريد ان يحجز مكان له في المربع الذهبي من البطولة.

تأتي هذه المباراة التي يواجه فيها ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان فريق الروخي بلانكوس في مشوار الريال في الدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله من الموسم الماضي، الا ان فريق الريال واجه صعوبات بالغة في مباراياته السابقة ضد أتليتكو مدريد.

اما فريق أتليتكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني فقد استطاع ان يتغلب على فرق قوية كانت منافسه له خلال مشواره الى المربع الذهبي من دوري ابطال اوربا، حيث تغلب على باير ليفركوزن وليستر سيتي وبدون ادنى شك سيكون لديهم الدافع والحافز للانتقام من خسارتهم على يد ريال مدريد في نهائي الموسم الماضي 2015/2016 من دوري ابطال اوربا.

في مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد التي سوف تقام مساء اليوم، كلا الفريقين من المرجح ان يلعبا بحذر دفاعي طوال فترة المباراة التي سوف تقام اليوم ونحن نتوقع ان يكون معدل التهديف اقل من 2.5 هدف في الجولة الاولى من هذه المواجهة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد: سوف تقام المباراة يوم الثلاثاء  الموافق02/05/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

أتليتكو مدريد

1.75 3.75

5.25

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك