مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد – 08/04/2017

نصيحة الأسبوع
451
0

تتجه انظار محبي الساحرة المستديرة الى ستاد سانتياغو بيرنابيو يوم السبت القادم لمتابعة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في ديربي مدريد الذي ينتظره ملايين المتابعين ليس من اسبانيا فحسب بل ومن كل انحاء العالم. على الرغم من قرار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد باراحة اللاعبين المهمين امثال كرستيانو رونالدو بعدم اشراكهم في مباراة الفريق الاخيرة ضد ليغانس، الا انه باقي نجوم الفريق مثل ألفارو موراتا وجيمس رودريغز استطاعوا ان يحققوا الفوز للفريق بنتيجة 4 – 2 على ليغانس.

في مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد نتوقع ان يقود اللاعب موراتا خط هجوم الفريق خاصة بعد ان احرز ثلاثة اهداف – هاتريك – في مباراة الفريق الماضية ضد ليغانس.

في هذا الموسم يسعى ريال مدريد جاهدا لاستعادة لقب الدوري الاسباني الغائب عنه منذ 2014 وهو يعلم جيدا ان الفوز على أتليتكو مدريد جاره في العاصمة سوف يجعله يتقدم خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف.

اما فريق اللوس روخي بلانكوس على الجانب الآخر فإنهم يسيرون بخطوات ناجحة ظهرت في قدرتهم على تحقيق خمس انتصارات متتالية في الدوري الاسباني، ولكن مباراتهم على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضد الريال لن تكون سهلة على الاطلاق يوم السبت القادم.

لن يتوانى زين الدين زيدان في تقديم افضل ما عنده ليكون تشكيل ريال مدريد هو الافضل للفوز بنقاط المباراة، وبوضع كل الاجواء والعوامل والامكانيات في الاعتبار نتوقع ان يكون الفوز لصالح ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد: سوف تقام المباراة يوم السبت الموافق 08/04/2017 في تمام الساعة 15:15بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

التعادل

أتليتكو مدريد

1.80

3.80

4.33

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك