مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد – 08/04/2018

نصيحة الأسبوع
216
0

تعتبر مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد أو ما يطلق عليها ” دربي مادريلينومن أقوى واهم مبارايات الدوري الإسباني على الإطلاق، وتتطلع إليها انظار الملايين من عشاق كرة القدم الإسبانية من كافة أنحاء العالم. وفي مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد سوف يسعى الريال بقيادة زين الدين زيدان إلى تحقيق الفوز بالمباراة كي يقلص الفارق بينه وبين أتليتكو مدريد إلى نقطة واحدة، ولكن الفوز على الاتلاتيك بقيادة دييجو سيميوني ليس بالسهولة التي قد يتوقعها الريال خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يبدو عليه فريق أتليتكو مدريد في النصف الثاني من الدوري الإسباني هذا الموسم.

من ناحية ريال مدريد فقد حقق الفوز على لاس بالماس في المباراة الماضية له في الدوري الإسباني بنتيجة 3 – 0 على الرغم من عدم مشاركة كرستيانو رونالدو الذي فضل زين الدين زيدان إراحته في هذه المباراة ليكون جاهزا لمواجهة يوفنتوس في بطولة دوري أبطال اوربا.

ومن المتوقع ان يشارك كرستيانو رونالدو منذ بداية مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد وسوف تتجه إليه الأنظار عندما تقام المباراة على ملعب ” سنتياغو برنابيو ” يوم الأحد القادم في ديربي مدريد العاصمة.

ومع الأخذ في الإعتبار قدرة اتليتكو مدريد على تحقيق الفوز في 10 مبارايات لعبها في العام الحالي 2018 في الدوري الإسباني، فإننا نتوقع أن تنتهي مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد بالتعادل بين الفريقين حين تقام مباراة ديربي مدريد يوم الأحد القادم.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد يوم الأحد القادم الموافق 08 /04/2018 في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد     التعادل أتليتكو مدريد
1.75 3.75 4.75

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/04/2018 تمام الساعة  10:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك