مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول – الدوري الأسباني – 07/12/2019

نصيحة الأسبوع
40
0

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول ليلة السبت القادم على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وفي هذه المباراة سوف يسعى ريال مدريد لإستمرار سلسلة الإنتصارات المتتالية لتصل إلى 4 مرات متتالية في مسابقة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

ووفقا لتقييمات خبراء مراهنات كرة القدم فإن مستوى الفريق الملكي يتحسن بشكل كبير وخاصة في الفترة الأخيرة، ولكن لازال الريال في المركز الثاني في البطولة خلف برشلونة المتصدر ترتيب الدوري حتى الآن. ومن المتوقع أن يبذل لاعبو ريال مدريد كل ما في وسعهم بقيادة زين الدين زيدان للإقتراب من إستعادة صدارة الدوري الأسباني من خلال الفوز على إسبانيول مساء السبت القادم ضمن إطار الجولة الـ 16 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن إيدن هازرد لن يكون مؤهلا للمشاركة في مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بسبب الإصابة، وبالتالي فإن كريم بنزيما سيكون هو المهاجم الذي سوف تتطلع إليه انظار محبي ريال مدريد في مباراة ليلة السبت القادم، وخاصة بعد أن نجح كريم بنزيما في هز الشباك واحراز 10 أهداف في الموسم الحالي 2019/2020.

أما فريق إسبانيول على الجانب الآخر، فقد عانى من كافة أنواع المشاكل في المباراة التي هزم فيها بنتيجة 4 – 2 ضد أوساسونا في الجولة الماضية من الدوري الأسباني، وهو بذلك يمدد سلسلة المبارايات التي لم يفوز فيها في الدوري الأسباني الممتاز إلى خمس مبارايات على التوالي.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم، فإن ريال مدريد قوة لا يستهان بها وخاصة عندما يكون اللعب على ملعب سنتياغو برنابيو، وبالتالي فإن الرهان على فوز ريال مدريد باللقاء هو الرهان الأفضل في هذه المباراة.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 07/12/2019 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 0

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد التعادل إسبانيول
1.20 7.00 13.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (30/11/2019 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك