مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان – دوري أبطال اوربا – 14/02/2017

نصيحة الأسبوع
179
0

حيث تقام مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في ملعب الفريق الملكي سانتياجو برنابيو لتكون مواجهة ناريجة من العيار الثقيل بين قطبين من اقطاب الكرة الاوربية في الجولة الأولى من مبارايات الدور الـ 16 من دوري أبطال اوربا.

المؤكد ان مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان تعتبر نهائي مبكر جدا للبطولة وذلك لأن كلا الفريقين مرشح للفوز باللقب، ولهذا فإن الفريق الذي سوف ينجح في الصعود للدور ربع النهائي قد يكون هو المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب البطولة هذا الموسم.

وبعد أن اصبحت حظوظ ريال مدريد في الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم ضئيلة للغاية فقد جعل كل تركيزه على بطولة دوري ابطال اوربا ليواجه بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في الدور الـ 16 من البطولة.

من ناحية أخرى تتطلع الجماهير العاشقة للفريق الملكي إلى كرستيانو رونالدو الذي يقدم موسم جيد ولكنه يتفوق على نفسه وعلى المنافسين في البطولات والمبارايات الكبرى.

اما فريق باريس سان جيرمان فإننا نتوقع ان يستمر في اسلوب اللعب الهجومي المعتاد بالنسبة له في ظل وجود الثلاثس مبابي ونيمار وكافاني الذين سوف يشكلون تهديدا قويا وضغطا مستمرا على دفاع الريال.

ومن خلال دراسة معطيات وظروف مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان فإننا نرى ان اللعب الهجومي للفريقين يعطي مؤشر لان تكون المباراة قوية للغاية وحافلة بالأهداف، كما نتوقع ان تنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة كبيرة من الاهداف.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان  يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 /02/2018 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

   التعادل

باريس سان جيرمان

2.45

3.79

2.79

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/02/2018 تمام الساعة  16:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك