مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – كأس أسبانيا – 27/02/2019

نصيحة الأسبوع
51
0

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في جولة الإياب من الدور قبل النهائي من مسابقة كأس أسبانيا على ملعب سنتياغو برنابيو يوم الأربعاء القادم.

من المؤكد أن فريق ريال مدريد قد حقق نتيجة جيدة بالتعادل الإيجابي في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1 وهو ما يعطي أفضلية قليلة للفريق الملكي عندما يواجه غريمه التقليدي على ملعب العاصمة مدريد في مباراة الإياب.

ومن المعروف وفقا لنتائج وترتيب بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم أن فرص ريال مدريد للفوز باللقب قليلة مقارنة بترتيب برشلونة، وهو ما تراه مكاتب مراهنات كرة القدم سيكون دافعا قويا للفريق الملكي أن يبذل كل ما في وسعه في مباراة ريال مدريد ضد برشلونة كي يصل إلى نهائي كأس أسبانيا بالتغلب على برشلونة في هذه المباراة.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر فإنه لا يملك خيارا آخر غير اللعب باسلوب هجومي كي يحققنتيجة إيجابية في مباراة الإياب على ملعب سنتياغو برنابيو، ولاشك أن الهاتريك الذي سجله ليونيل ميسي في شباك إشبيلية في الفوز الكبير الذي حققه البرسا بنتيجة 4 – 2 سوف يكون سببا للتفاؤل لدى مشجعي البرسا قبل الخوض في مباراة ريال مدريد ضد برشلونة.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم سوف تكون مباراة ريال مدريد ضد برشلونة قوية للغاية ومن المرجح أن تنتهي بالتعادل الإيجابي بعدد كبير من الأهداف ليتأهل واحدا من الفريقين إلى نهائي بطولة كأس أسبانيا ليلة الأربعاء القادم.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مبارايات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 27/02/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد التعادل برشلونة
2.70 3.50 2.45

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/02/2019 تمام الساعة  00:35 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك