مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند – دوري أبطال أوربا – 06/12/2017

نصيحة الأسبوع
643
1

تقام مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند على ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة الأسبانية ريال مدريد والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أكثر مبارايات الأربعاء القادم إثارة ضمن مبارايات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا.

من المؤكد أن يظهر الروكي بلانكوس وخاصة وهم يلعبون على ملعبهم في أفضل مستوياتهم، وقد يساعدم على ذلك الفوز الكبير بنتيجة 6 – 0 الذي حققوه على فريق أبويل الذي ساعدهم في حجز مكانهم في الأدوار النهائية ومراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوربا لهذا الموسم.

حقيقي أن فريق ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان وفي ظل كافة النجوم في الفريق قد فشل في أن يحتل المركز الأول في المجموعة H حتى الآن، ولكن حقيقي أيضًا أن الفوز في مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند قد يعزز مكانتهم بقوة في المجموعة.

من المؤكد في مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند سوف يبذل حامل اللقب كل ما في وسعه ليظهر في أفضل حال عند مواجهة بروسيا الألماني، ونتوقع أن يوظف زين الدين زيدان كل ما في وسعه لتحقيق نتيجة مميزة امام الفريق الألماني الذي يتمتع بمستوى طيب.

على الجانب الآخر نجد الفريق الألماني بروسيا دورتموند بقيادة بيتر بوش ينبغي ان يحقق الفوز في المباراة ولكننا لا نتوقع أن يستطيع الفريق الألماني أن يحقق حتى التعادل ضد ريال مدريد خاصة وأن المباراة مقامة على ملعب سنتياغو برنابيو في دور المجموعات من دوري أبطال أوربا.

مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند يوم الأربعاء القادم الموافق 06/12/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 2

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

بروسيا دورتموند

1.44

5.09

7.00

* العوائد صحيحة وقت النشر ( 05/12/2017 – تمام الساعة  23:13 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك