مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد – الدوري الأسباني – 06/01/2019

نصيحة الأسبوع
60
0

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد على ملعب سنتياغو برنابيو يوم الاحد القادم والتيم ن خلالها سوف يسعى ربال مدريد إلى تحقيق الفوز لتقليل الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الدوري الأسباني حتى الآن.

لقد حقق ريال مدريد إنجازا طيبا بالفوز ببطولة كأس العالم للأندية الذي ينظمه الفيفا وذلك في شهر ديسمبر الماضين وها هو يعود مجددصا للتركيز على بطولة الدوري الأسباني المحلية.

من المؤكد ان لاعبي ريال مدريد بقيادة الأرجنتيني سانتياغو سولاري سوف يبذلون كل جهدهم في مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد لتحقيق الفوز وذلك طبقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم، التي ترى أن حالة الفريق وخطط المدير الفني قادرة على أن تضمن الثلاث نقاط للفريق الملكي في مباراة يوم الأحد القادم.

أما على الجانب الآخر فإن فريق ريال سوسيداد لازال يعاني في بطولة الدوري الأسباني لهذا الموسم، حيث خسر مباراته الأخيرة على ملعبة ضد ألافيس في الدربي المحلي بينهما، كما ان مراهنات القدم لا تتوقع أن يحصل فريق سوسيداد على أي نقطة من مباراته ضد العملاق ريال مدريد يوم الأحد القادم على ملعب سنتياغو برنابيو.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأحد القادم، والموافق 06/01/2019 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد التعادل ريال سوسيداد
1.30 6.00 8.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/01/2019 تمام الساعة  00:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك