مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو – 12/05/2018

نصيحة الأسبوع
271
1

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو على ملعب “سنتيلغو برنابيو” يوم السبت القادم ضمن فاعليات الجولة الـ 37 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

يسعى فريق ريال مدريد إلى تقديم عروض مشرفة في الجولات الأخيرة له في الدوري الإسباني هذا الموسم خاصة بعد الترتيب المخيب للأمال الذي حققه هذا الموسم بضياع البطولة وربما المركز الثاني أيضا، ولهذا نتوقع أن يركز كل جهود الفريق من خلال الدفع بكل العناصر الفاعله لتحقيق الفوز في مباراة الفريق ضد سلتا فيغو، خاصة وأنها المباراة الأخيرة للفريق على ملعبه هذا الموسم في الدوري الإسباني.

هذا وقد تعرض النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو للإصابة في مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2 – -2 ضد برشلونة، وهوا ما يجعلنا نتوقع أن يختار زين الدين زيدان إراحه اللاعب في مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو.

أما اللاعب ماركو أسانسيو فقد بدا يشارك في المبارايات من البداية، ونعتقد أنه سيشكل خطورة كبيرة على دفاعات فريق سلتا فيغو في المباراة القادمة.

أما على الجانب الآخر فإن فريق سلتا فيغو يستعد لخوض المباراة بعد أن حقق التعادل في المباراة الماضية بنتيجة 1 – 1 ضد ديبورتيفو لاكرونا، لتستمر مبارايات الفريق التي لا يحقق فيها أي فوز إلى خمس مبارايات على التوالي في الدوري الإسباني.

ومن المعروف أن فريق سلتا فيغو عادة ما يعاني في المبارايات التي يلعبها خارج ملعبه، ولهذا فإننا لا نعتقد أن يستطيع الفريق الحصول على أي نقاط من مباراته القادمة ضد ريال مدريد يوم السبت القادم على ملعب “سنتيلغو برنابيو”.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو يوم السبت القادم الموافق 12/05/2018 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2- 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

سلتا فيغو

1.33

5.00

8.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/05/2018 تمام الساعة  18:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك